غسان سوفت

اخي الزائر واختي الزائرة .. يسعدنا ويشرفنا انظمامك الى فريق الصيانة والبرمجة في منتديات غسان سوفت ..
حيث تستطيع التألق والابداع والرقي الى مستوى الاحتراف والخبرة في مجال الحاسب الالي والانترنت
بادر معنا بالتسجيل .. ومرحبا بك
غسان سوفت

اخي الزائر واختي الزائرة .. يسعدنا ويشرفنا انظمامك الى فريق الصيانة والبرمجة في منتديات غسان سوفت ..
حيث تستطيع التألق والابداع والرقي الى مستوى الاحتراف والخبرة في مجال الحاسب الالي والانترنت
بادر معنا بالتسجيل .. ومرحبا بك
غسان سوفت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبــــــــــــــا بك اخي وزائرنا الكريم بصفحات غسان سوفت.. لقد تم نقل موقعنا الجديد على الرابط الاتي http://ghssan.rab7net.org/ او www.ghssan.tk نرجو زيارتنا وتسجيلك معنا هناك .. نحن بالانتظار 
تم انتقال موقعنا الجديد على الرابط www.ghssan.tk نحن في الانتظار
شبكة غسان البرمجية بحلتها الجديدة اقوى شبكة برامج على الرابط الجديد www.ghssan.tk  او http://ghssan.rab7net.org
شبكة غسان البرمجية .. شبكة جديدة وعملاقة على الرابط الجديد www.ghssan.tk ننتظر زيارتكم
ننتظر زيارتكم على الرابط الجديد www.ghssan.tk او http://ghssan.rab7net.org
شبكة غسان البرمجية http://ghssan.rab7net.org    او www.ghssan.tk

........شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!!

كاتب الموضوعرسالة
Al-2seeR
عضو جديد
عضو جديد
Al-2seeR

........شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! Empty
مُساهمةموضوع: ........شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!!   ........شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! Icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 1:25 pm

شاب دخل غرفه اخته ..فماذا وجد .اللهم استر على بنات المسلمين

شاب دخل غرفة إخته فمذا رأى ................شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! 228

شاب دخل غرفة اخته فمذا راى ؟؟!
دخل غرفه اخته فماذا رائ
** قصه خطيره لاتفوتكم . **

بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد

ودار بينهم هذا الحوار

سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك 00

خالد: الحمد لله وشلونك انت 00

سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معاي بودي للدمام اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين شنو رايك

خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و.. 00

سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك

خالد: طيب اتكلنا على الله

وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره
وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)........شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! Questionmark
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها

المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب

طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!

هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....

وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....

رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....

خالد انحرج مايدربي وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للدوره ...
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه........شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! 46

ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار ....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....

دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجيه سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائتات الفندق واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ...... وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه على نفسه ..............شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! 167

اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه ( حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود اتصل وقال بيتاخر شوي ).............شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! Mwalat5

اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجهه ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها ................شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! Questionmark

في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......

وكيف موقفه قدام سعود .......

وشلون يشرحله ........

وهل ممكن يصدقه .......

والمسكين انخبص عقله واغمى عليه ......

ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعا اخت سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشباب بس لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد اكلها أكـــــــــــــــــــل ........شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!! H015

........شاب دخل غرفة اخته........فوجدها......!!
صفحة 1 من اصل 1